خواتم

مشرقة، متلألئة وحرّة... هكذا هي مجموعة "بي ماي لوف" Bee My Love من Chaumet التي اغتنت هذا الصيف بتصاميم جديدة تزيد من إمكانيات التنسيق والابتكار.
إليك أبرز تفاصيل المجموعة..انضمت إلى المجموعة، البروشات من الذهب الأبيض والوردي متخذةً شكل قرص النحل ما يجعل منها قطعاً فريدة في عالم الموضة. وقد زيّن هذا التصميم الرمزي أيضاً وصلات الأساور الدقيقة التي تأتي مع قلائد متطابقة أو غير متطابقة بأناقة.بألوانها الحيويّة، أشكال أقراص العسل الهندسيّة، التوهج الدافىء للذهب مع اقتراب الصيف تبدو حدائق شوميه مفعمة بالحياة والسحر. إنها بمثابة قطع مصممة للاستخدام اليومي وقابلة للتنسيق في ما بينها بهدف إضفاء لمسة من الإشراق على أي إطلالة. فهذه الإبداعات الضوئيّة والمنعشة تبشّر بعودة الأيام المشمسة.انطلاقاً من الشعور بفرح الحياة، تعيد مجموعة "بي ماي لوف" تفسير الرمز الإمبراطوري للنحل من خلال تصميم قرص العسل في تفاعل بين الذهب والهندسة. تضم هذه المجموعة خواتم، أساور، وعقود من الذهب الوردي، الأبيض، والأصفر صُمّمت لتختلط وتتناسق فيما بينها مشكّلةً إطلالة يوميّة فريدة.
نصيحتنا لكِ أن تنّسقيها بأسلوب الطبقات أو Layers، وهو أسلوب واسع الرواج في أوساط الفاشنيستاز ونجمات السوشيال ميديا، حيث يمكنك وضع أكثر من خاتم في الأصبع الواحد، عند قاعدة الأصبع وفي وسطه، فضلاً عن ارتداء خاتم مختلف في كل أصبع. مع العلم أن أسلوب تكديس المجوهرات يبقى ممكناً حتى مع الأساور والسلاسل، وبما أن كل هذه القطع في مجموعة Bee My Love تتميز بتصاميها الانسيابية وأحجامها الناعمة الرقيقة، فهي أفضل خيار لكِ للاستمتاع بتنسيقها مع إطلالاتك اليومية.


 قد يهمك ايضا:

مارك جيكوبس يقدم أفضل الطرق للف الـ"توربان" في أزياء المحجبات

أجمل البروشات لإطلالة عصرية أنيقة في المناسبات