المجوهرات المصمّمة

صحيح أننا ما زلنا نعيش في أزمة حقيقية، وما زالت تداعيات فيروس كورونا كوفيد 19 تتحكّم بعالمنا وتفرض علينا سلسلة من الإجراءات التي قلبت حياتنا رأساً على عقب، لكن يبقى التفاؤل حاضراً دائماً ويبقى الأمل زادنا اليومي لكي نمضي ونستمر.

وفرحة العمر تبقى أيضاً الفرحة التي تتحدّى كل الصعاب وتجسّد استمرارية الحياة. وللعروس في العام 2020، وفي خضمّ هذه الأزمان المتقلّبة، تقدّم دار معوّض مجموعة من أطقم المجوهرات المصمّمة التي بفضل تلألؤها الباهر تجعل من أيّام الزفاف يوماً لا يُنسى وتحرص على أن تمتلئ حياة العروس بأسرها بذكريات استثنائية.
يتألّف كلّ طقم من قلادة وسوار وقرطَي أذن وخاتم بتصميم متشابه يضمّ مئات الألماسات. وتستعين هذه الزينة الباهرة الفريدة المصنوعة على يد حرفيّي دار معوّض بتاريخ الدار العريق ودرايتها العميقة فتبرز بوضوح في هذه المجوهرات الساعاتُ الطويلة من الانتباه الشديد والمضني إلى أدّق التفاصيل.

وقع الاختيار على الألماس الأبيض لهذه الأطقم المذهلة لأنّه التعبير الأروع بحقّ عن الرومانسية الكلاسيكية. فمن الرُقيّ الكلاسيكي الذي تتّسم به تصاميم الزهور الطبيعية إلى التعبير الجريء عن الذات عبر إدخال الزمرّد الكولومبي في التصميم، لا شكّ في أنّ أطقم العرائس من دار معوّض تُبرز الشخصية الفريدة التي تتحلّى بها كلّ امرأة بأسلوب وهّاج متلألئ يخطف الأبصار.

قد يهمك أيضًا:

كمامة مرصعة بالألماس من Messika

استوحي المجوهرات الفخمة والمرصعة بالألماس من النجمات في عيد الأضحى