عروض الكروز لـ"ربيع - صيف 2019"

انطلقت عروض الكروز لـ ربيع- صيف 2019، بتصاميم متنوعة من أشهر بيوت الأزياء العالمية، حيث تنافسوا لعرض أفضل التصاميم بأفكار عصرية وأنيقة.

 لفتنا في عروض أزياء دار شانيل Chanel الفرنسية ليس فقط بناء السفينة الضخمة في إشارة إلى المرأة الرحالة والأزياء مستوحاة من أجواء البحر، بل الإطلالات المحتشمة بالبناطيل المخططة بالطول، مع البلوزات طويلة الأكمام، برسومات تحمل علامة الدار الشهيرة.

أعجبتنا كذلك هذه الإطلالة المحتشمة من Dior ديور، بالتايير المصنوع من الخامات السميكة، والمؤلف من التنورة الطويلة، والبلايزر الجاكيت، مع تفاصيل الأزرار بتنظيم الكروس.

كما يمكنك الاختيار من العلامة الشهيرة Prada برادا، البنطلون الأبيض الواسع، مع التوب باللون الأخضر الباهت. وللسفر، اعتمدي على الجاكيت الطويل الكلاسيكي.

الفساتين العصرية الطويلة، التي توحي بأجواء روما الساحرة كانت عنوان موضة الكروز للمرأة العصرية الرحالة من دار أزياء Valentino فالنتينو، بالأكمام الطويلة، والستايل الماكسي لإطلالة مريحة وعصرية، مع سكارف الشعر الستان.

اختارت كذلك دار أزياء Louis Vuitton لويس فيتون الشهيرة الفساتين الماكسي بالألوان الصيفية المنعشة، كالأبيض مثلاً بخامة الدانتيل الناعمة، أو البناطيل الواسعة مع التوب ، والكشاكش البسيطة المهدولة لامراة أنيقة جذابة.

ظهرت كذلك صيحة البدل كعنوان للإطلالات المحتشمة بالأصفر المنعش الدارج بقوة هذا العام، من Oscar De La Renta أوسكار دي لارنتا ، الذي يناسب كل الصبايا، خاصة المحجبات، مع لفة طرحة عصرية باللون الأبيض.

إليك سيدتي أبرز الإطلالات المحتشمة في عروض الكروز ربيع - صيف 2019 لتستوحي منها ما يناسبك.