قفاطين عصرية لرمضان 2018

ها هو التعاون بين مصمم الأزياء السوري رامي العلي ومصممة المجوهرات اللبنانية نادين قانصوه يمزج بين براعة التصميم الكلاسيكي والعصري، ليعرض مجموعة من القفاطين الخاصة لرمضان 2018.

فقانصوه صاحبة علامة مجوهرات "بالعربي" عُرفت بمجوهراتها الثمينة وتصاميمها العصرية والغنية ‏بأحرف اللغة العربية، أما العلي فتتميز تصاميمه بجمعها بين الطابع الهادئ والمعاصر من خلال الأقمشة ‏الفخمة. لذلك اجتمعا لطرح مجموعة مؤلفة من 4 قفاطين سُميت بأسماء تعكس الورد، بمزيج من الكريب الخفيف والتويد اللامع والأورجانزا. إليكي هذه المجموعة لتضيف المزيد من الأنوثة والأناقة على اطلالاتك المقبلة .
 
اختاري القفطان الملون بتدرجات الازرق الفاتح مع زخرقات عربية مرسومة باللون الاصفر على الكتف الواحد المنسدل وعلى جانب التصميم بدءًا من الخصر نزولاً الى الاسفل. واللافت اختيار قماش الكريب الناعم مع التصميم الواسع والمحدد من الخصر مع الاكمام الواسعة.

بقصتها المستقيمة والطويلة، يمكنك ارتداء في رمضان 2018 القفطان المميز والذي لا يحدد مفاتن الجسم بمزيج من أقمشة التويد اللامع باللون الرمادي مع الاكمام الواسعة والعصرية. واللافت جمال الاكتاف المزيّنة بطبعات الورود النافرة باللون الاحمر والمصنوعة من الأورغانزا بأسلوب فاخر.

هل تجرؤين على ارتداء القفطان الاصفر في رمضان؟ اليك التصميم العصري والطويل مع الاكمام المنسدلة بشكل نصفي. وما يميّز هذه القطعة الاحرف المرسومة باللغة العربية لكلمة ورد مع الازهار المرجانية من الأورغانزا على جانب الكتف الواحد.

اما القفطان الملكي الذي يأتي مستقيماً ومصحوباً بأسلوب الكاب مع الاكمام الواسعة سيكون من اختيارك مع اللون الفضي الفاخر وورود الأورغانزا النيلية التي تحدّد جوانب الاكتاف مع الزخرفات الصفراء التي لا غنى عنها في هذه المجموعة.