اختاري علامة حقيبتكِ التي تكشف الكثير عن أسرار شخصيتكِ

استطاعت كل علامة أن تحقق النجاحات على مدار عشرات الأعوام، بصمةٌ وطابعٌ خاص مثل الحمض النووي الذي يجعلها تختلف عن غيرها بمُجرّد رؤيتها، تلك الهوية المُتميزة تجذب السيدات اللاتي يتمتعن بشيء من ذلك الطابع، فإن كانت علامة ذات تصاميم حادة وعملية فستجذب المرأة العملية، وإن كانت التصاميم مرحة الطابع بالتأكيد ستجذب السيدات اللاتي يتمتعن بالحيوية.
اختياركِ للحقيبة يُمكن أن يكشف ولو جزءا صغيرا عن ملامح شخصيتكِ، فمن حقائبكِ المُفضّلة نستطيع أن نُخبركِ من أنتِ.

Dior
إن كانت ديور علامتكِ المُفضّلة للحقائب فأنتِ امرأة من زمن آخر تعيشين أجواء حالمة رومانسية أقرب للمثالية، حتى إن كنتِ تتجنّبين إظهارها، تعشقين كل ما هو أنثوي وترغبين في التخلّص من ارتداء السروال للأبد والاكتفاء بالفساتين.

 

Chanel
أنتِ امرأة قوية تستطيعين نيل ما ترغبين فيه، تُحققين طموحاتكِ مهما واجهتكِ المصاعب، تتميزين بستايل أنثوي لكن حاد بعض الشيء كشانيل، قد يتّهمكِ البعض بالغرور وهذا خطأ، أنت فقط قوية وعملية.

Louis Vuitton
حقائب لويس فويتون تنجذب إليها اللاتي يمتلكن شخصية مُزدوجة، إحداهما تميل إلى طابع الفخامة كما في القصور الملكية مثلاً، والأخرى مُتمرّدة تبحث عن كل ما هو جديد وغير تقليدي.

Saint Laurent
أنت امرأة استثنائية تمتلكين ستايلا يميل إلى الطابع الذكوري دون التخلّي عن الأنوثة، مُعادلة صعبة مثل تصاميم سان لوران، تُفضّلين البدلات والتصاميم الحادة وتعشقين اللون الأسود.

Hermès
لا تُشبهين أحداً حتى إن كان معكِ سيدات أخريات يحملن حقائب هيرمس، أنتِ تُدركين جيداً مدى تأثيركِ على الآخرين، لديكِ كلمة قوية ومواقف ثابتة، تعيشين الثراء ولا يُهمّكِ أن يُدرك الآخرون ذلك، تبحثين عن الجودة والإتقان قبل كل شيء، تهتمين بالجوهر ولا تنخدعين بالإطلالات الخارجية.

Fendi
حقائب فندي تعني باختصار سيدة تضع هدفها نحو المُستقبل، لا تنظرين للماضي، تبحثين عن النجاح وتسعين له، لديكِ جذور قوية كالعلامة لكن أيضاً تطلّعاتكِ للمُستقبل كتصاميم حقائبها هي ما يُحفّزكِ.

Gucci
أنتِ امرأة غوتشي ذات طابع مرح مُحبّ للحياة، تعشقين المُغامرات وترغبين في التعرّف إلى المزيد من الأصدقاء، شخصية اجتماعية والجميع يشعر بحضوركِ المُتميز.

Celine
إن كنت من عاشقات علامة سيلين الباريسية، سواء من فريق فيبي فيلو أو هادي سليمان، فأنت حتما تتمتعين بذوق رفيع ومُترف، لا تتنازلين عن الفخامة مُقابل الراحة والعملية أو العكس، كذلك هي حياتكِ الخاصة، تحصلين على كل ما تُريدين دون تنازل.

Prada
إن كانت برادا إحدى العلامات المُفضّلة لحقائبكِ، فأنتِ شخصية واضحة تعشقين الصراحة كتصاميمها التي تأتي عملية حادة لا تترك لنا مجالاً للتخيّل أو توقّع المزيد.

Michael Kors
تحملين معكِ عشرات الأغراض وتتركين حقيبتكِ MK في أي مكان، لا تهتمين كثيرا بها فلديكِ ما هو أهم من مجرّد حقيبة. كل ما ترغبين فيه هو حقيبة تسع كل أغراضكِ وفقط.

Chloé
لديكِ جانب بوهيمي، لكنّكِ تُسيطرين عليه باعتماد إطلالات عملية أنيقة وكاجوال، لكن وحدها حقيبة كلوي التي تحملينها هي التي تُعبّر عن جانبك الأكثر حرية وصخبا.