حقائب يد كبيرة

حقائب يد كبيرة، باختلاف الموديلات والتصميمات، تناسب جميع الاطلالات سواء الكاجوال أو الرسمية، كانت عنوان موضة هذا الصيف؛ إذ برزت بشكل لافت في عروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2019.

وقد تميزّت حقائب اليد بألوانها المتعدّدة؛ فأتت الألوان هادئة كلاسيكية تارةً، وأخرى صارخة تُحاكي المرأة الجريئة والعصرية.

وإذا كنتِ من محبات حقائب اليد ذات الحجم الكبير، وترغبين بمواكبة أبرز صيحات موضة ربيع وصيف 2019، إليكِ تشكيلة منوّعة من موديلات حقائب يد كبيرة Shopper bags لتكملي بها اطلالتكِ.

حقيبة يد كبيرة من توقيع توم فورد Tom Ford

لا تترددي في اعتماد حقائب اليد الكبيرة من توقيع توم فورد Tom Ford والتي زُوّدت بيد قصيرة تُحمل على الكتف، لتخفي الجزء العلوي الممتلئ من قوامِك.

شاهدنا بعض العارضات وهنّ يحملن حقائب اليد الكبيرة على الذراع أسفل الإبط، هذه الطريقة يمكن أن تشتت النظر عن مظهر البطن الممتلئ، تجدين أجمل التصميمات لدى كريستيان سيريانو Christian Siriano وتوري بورش Tory Burch

اِحذري اعتماد الحقائب الكبيرة من توقيع مايكل كورس Micheal Kors وبروينزا شولر Proenza Schouler فقط في حال كنتِ قصيرة القامة، حتى لا تزيد من مشكلتِك، والجئي إلى التصميمات متوسطة الحجم والمصممة بخامات شفافة من توقيع فيرساتشي Versace وموسكينو Moschino

 حقيبة يد كبيرة بنقوشات مميزة من توقيع إيترو Etro

جربي تنسيق حقائب اليد المطبعة بالورود والنقوشات الملونة من توقيع إيترو Etro وكيت سبيد Kate Spade مع فساتين بيضاء طويلة وواسعة، وصندال مسطح مزود بأربطة تلف الكاحل، لاطلالة ناعمة ومريحة في الرحلات.

قد يهمك ايضا

البدلة الرجالية آخر صيحات الاطلالات النسائية

أجمل الاطلالات الربيعية استوحيها من كايت ميدلتون