يؤكد خبراء الأزياء دائمًا على تنوع الأوشحة التي يجب أن تتوفر في خزانة كل فتاة محجبة، بالإضافة إلى الألوان الحيادية الهامة كالأبيض والأسود، التي لا تخلو منها أي خزانة للفتيات المحجبات، حيث يفضلون الأقشمة القطنية للونين الأسود والأبيض لاستعمالهما اليومي، والألوان الواجب توفرها هي: اللون الأبيض: يتميز بأنه من الألوان المحايدة التي تتماشى مع أغلب الملابس، ويمكن اختيار أقمشة الستان أو الشيفون الكريستال للمناسبات والقماش القطني للاستعمال اليومي. اللون الأسود: يمكن استعماله لكافة الألوان الملونة أو المقلمة، ويمكن اختيار قماش اللون الأسود من الشيفون. اللون الرمادي: هو من الألوان المحايدة ويتناسب مع الكحلي والأبيض وبعض الألوان الزاهية كالأصفر والأزرق الفاتح. اللون البيج: من أحدث الألوان وأكثرها انتشارًا في جميع قطع الملابس، ويتماشي مع أغلب ألوان الملابس. اللون الهافان: ويطلق عليه البعض الجملي ويتماشى مع الأحمر والأسود والبنفسجي بدرجاته المختلفة. اللون الأحمر الداكن واللون البنفسجي الداكن: لجمال خاص للوجه.

يؤكد خبراء الأزياء دائمًا على تنوع الأوشحة التي يجب أن تتوفر في خزانة كل فتاة محجبة، بالإضافة إلى الألوان الحيادية الهامة كالأبيض والأسود، التي لا تخلو منها أي خزانة للفتيات المحجبات، حيث يفضلون الأقشمة القطنية للونين الأسود والأبيض لاستعمالهما اليومي، والألوان الواجب توفرها هي:
اللون الأبيض: يتميز بأنه من الألوان المحايدة التي تتماشى مع أغلب الملابس، ويمكن اختيار أقمشة الستان أو الشيفون الكريستال للمناسبات والقماش القطني للاستعمال اليومي.
اللون الأسود: يمكن استعماله لكافة الألوان الملونة أو المقلمة، ويمكن اختيار قماش اللون الأسود من الشيفون.
اللون الرمادي:  هو من الألوان المحايدة ويتناسب مع الكحلي والأبيض وبعض الألوان الزاهية كالأصفر والأزرق الفاتح.
اللون البيج: من أحدث الألوان وأكثرها انتشارًا في جميع قطع الملابس، ويتماشي مع أغلب ألوان الملابس.
اللون الهافان:  ويطلق عليه البعض الجملي ويتماشى مع الأحمر والأسود والبنفسجي بدرجاته المختلفة.
اللون الأحمر الداكن واللون البنفسجي الداكن: لجمال خاص للوجه.