العبايات

الأكمام تلعب دورًا كبيرًا في موديلات العبايات، وهناك الكثير من مصممي أزياء العبايات الذين يهتمون بالتفاصيل المختلفة للأكمام، لاسيما منها الأكمام الملونة، والتي تمنح الصبيّة اطلالة عصرية وشبابية.إليكِ مجموعة من موديلات عبايات بأكمام ملونة، اختاري منها الأنسب لكِ، مع تنسيق مميز لمناسباتكِ المختلفة.

العبايه المونوكروم مع الأكمام البيضاء
يمكنكِ اعتماد الموديل المونوكروم مع ألوان الأبيض والأسود من Raw Qa، والكمّ الملون بالأبيض، لموديل يجمع بين النمط الكلاسيكي والعصري، نسقيها مع حجاب باللون الأسود لاطلالة شتوية، وجزمة كلاسيكية باللون الأسود مع الكعب العالي.

العبايه مع الأكمام الملونة من التارتان
لأن موضة التارتان رائجة بشكل كبير هذا الموسم، فقد اخترنا لكِ العبايه من Elegance Abaya مع الأكمام الكاروهات الملونة بدرجات الأخضر والفضي اللامع، بسيطة وهادئة، وأضافت الأكمام لمسة شبابية للعبايه.

العبايه مع أكمام ملونة بدرجات منعشة
لفتنا الموديل من Ghazal Designer للعبايه بالأكمام باللون الأصفر المنعش، مع الياقة بنفس اللون مع الخطوط البيضاء، وتطريزات الورود البارزة، لاطلالة أنثوية، اعتمديها لمناسبات بعد الظهر، مع كلتش ذهبي، وحذاء كعب عالي.

العبايه السوداء مع الأكمام الملونة
أما هذا الموديل للعبايه السوداء مع الأكمام الملونة من Mafaz Abaya ، فهي أكثر عملية ومريحة بالوقت نفسه، تناسب أجسام كل الفتيات، وقد أعجبنا اللون الأحمر والأبيض المخطط بالأسود على أكمام العبايه لاطلالة غير تقليدية.من الممكن أن تنسقي معها حجاب باللون الأبيض، مع شنطة كبيرة أو متوسطة، لتناسب مشاويركِ بالنهار.

 قد يهمك ايضا:

إليكِ أجمل العبايات والقفاطين من وحي سندس القطان لإطلالة أنيقة

أبرز الوجهات لتسوّق العباءات المفضّلة لدى مؤثرات السوشيال ميديا الخليجيات