الجينز على طريقة الفاشنيستات المحجبات

بعيداً عن العبايات والتصاميم الواسعة التي تختارها المرأة المحجبة، تأتي تصاميم الجينز لتمنحها اطلالة كاجوال وعصرية في الوقت عينه. اليوم نقدّم لك من خلال الصور طريقة ارتداء الجينز على طريقة الفاشنيستاس المحجبات اللواتي يحظين بمتابعة واسعة على انستقرام.

إذا كنت تحبين الإطلالات الناعمة والمبتكرة بالوقت عينه، يمكنك إختيار باسلوب دلال الدوب بنطلون الجينز المستقيم والذي لا يتعدى حدود الكاحل مع الجاكيت العصرية بقماش الجينز أيضاً ويمكنك أن تختاري الاكسسوارات الملوّنة.

يمكن للمرأة المحجبة أن تتألق على طريقة الفاشنيستاس مرمر بموضة بنطلون الجينز المستقيم ويمكنك تنسيقه مع المعطف الاحمر الطويل والحذاء الرياضي المريح لتحصلي على إطلالة متكاملة.

تميّزي بإطلالتك اليومية واختاري الجينز المستقيم مع الثنية العريضة من الاسفل ونسّقيها على خطى الفاشنيستاس سندس القطان مع القميص الطويلة والمتطايرة بالاضافة الى البلوزة السوداء والحذاء الرياضي باللون الاسود.

لإطلالة شتوية رائعة بأسلوب الفاشنيستاس آسيا عاكف، لا تترددي باختيار بنطلون الجينز القصير مع الزخرفات المميزة من الاسفل لتنسيقها مع الجاكيت الشبابية الواسعة والاكمام الطويلة للمسة أنيقة وحيوبة .

كوني أنيقة وعصرية باسلوب الفاشنيستا زوري اشكناني وارتدي بنطلون الجينز المستقيم مع حذاء الكعب العالي ونسّقيه مع المعطف البيج المكشوف من الامام بطريقة مميزة للمحجبات.