الهايلايتر

يستطيع المكياج أن يصنع المستحيلات ويغيّر حتى في تفاصيل الوجه، إذا كنتِ تعانين من نحافة الوجه وترغبين في الحصول على حجم أكبر لخدودك وإبرازها بطريقة أجمل، فالمكياج سيخدمك في ذلك.

مكياج العيون الخفيف والهادي

سيمنح مكياج العيون الخفيف ,عينيكِ اللمسة الخلابة والناعمة التي تريدينها، ويبرز جمالها الطبيعي من دون أيّ تكلف أو تعقيد. ولتطبّقي هذه الخطوة قومي أولًا بتطبيق الكونسيلر على المنطقة المحيطة بالعين لإخفاء الهالات السوداء، ثم قومي برسم خط رفيع من الآيلاينر على جفنك العلوي المتحرك، ثم كّفي رموشك بالماسكارا، وأخيرًا وزعي القليل من البلاشر الخاص بالخدود على الجفن الثابت.

كونتور الوجه المستدير

تستخدم الكثيرات تقنية الكونتور لتنحيف الوجه وتحديده، أمّا أنتِ ستسخدمينه لزيادة حجم وامتلاء وجهك، استعيني بالظلال الداكنة وطبّقي خطًا رفيعًا يبدأ عند أعلى منطقة من طرف الأذن، ويتّجه بشكل مائل نحو زاوية الشّفاه لينتهي بنصف دائرة عند طرف الأنف من الجانبين، بهذه الطريقة ستحصلين على خدود ممتلئة مثالية، أخيرًا أدمجي اللون نحو الأعلى بالبيوتي بلاندر ولا تنسي تطبيق خطّ الكونسيلر مباشرة تحت الخط الداكن ودمجه نحو الأسفل.

الهايلايتر

سيسهم الهايلايتر في إبراز امتلاء وجهك لأنه يسلط الضوء على المناطق التي تريدينها، لذا قومي بتطبيق الهايلايتر بخط مائل مباشرة عند كراسي الوجه من الجهتين، ولا تنسي أيضًا أن تعتمدي القليل منه عند زوايا العين الداخلية.

قد يهمك أيضًا  :

أرّق أنواع "الهايلايتر" من أجل طلة متوهجة في الشتاء

أسهل طريقة لتصغير الأنف بالكونتور للمبتدئات في وضع المكياج