" العبايات" المصنوعة من الأقمشة الناعمة للصيف

تحرص كل دار أزياء خاصة بـ العبايات الآن، على إنتاج قطع صيفية مميزة، مريحة وأنيقة، مناسبة لكل الفتيات، تتميز بأسلوبها العصري وموديلاتها الجاذبة التي تتماشى مع أجواء الصيف الحارة.

 اعتمدي على الخامات الخفيفة المصنوعة من القطن المختلط مع الأقمشة الناعمة الأخرى، أو الكتان الخفيف الذي لا يضر بالبشرة في فصل الصيف، مثل هذا التصميم من ANNAH HARRIRI آنا حريري.
حاولي بقدر الإمكان الاعتماد على الألوان الفاتحة، مثل تصميم Mauzan مويزان، بـ العباية المفتوحة باللون الأبيض، ونسقيها مع بنطال باللون نفسه، أو جينز، مع حقيبة يد كلاسيكية من تصميم ديور

 Dior أو شانيل Chanel، تتناسب مع هذا التصميم الفخم من العبايات.

من الصيحات الرائجة هذا الصيف، هي العبايات المقفولة أو المغلقة، ولكن القصيرة قليلًا، والتي يمكنكِ ارتداء البناطيل الضيّقة slim تحتها، مع الكعب العالي الأنيق مثل تصاميم Aywa London أيوا لندن، باللون

 الأخضر الربيعي وتنسيقها مع صندل من الكعب العالي المستطيل بالميتالك الذهبي.

كما يمكنكِ ارتداء البناطيل الواسعة لاطلالة كلاسيكية، مثل هذا الموديل بالألوان الفاتحة من Fashion Arabian Show فاشون آرابيان، مع حذاء كلاسيكي ناعم.
  
إذا اخترتِ الأسود التقليدي، احرصي على تنسيق قطع بألوان فاتحة معه، أو أن يكون الموديل نفسه بلمسات صيفية بألوان جاذبة، مثل تصميم Mauzan مويزان.