حقيبة اليد

يبدو أن اختيار حقيبة يديك, لا يعتمد فقط على أن يروقك شكلها أو لونها, بل هناك الكثير من الأمور التي يجب أن تضعيها أمام عينيك عند اختيارك. ويُمكن أن تفاجئين عندما تخبرك إحدى صديقاتك بأن حقيبة يديك لابد أن تتناسب مع حجم جسدك ولكن هذه هي الحقيقة.

 و تشعرين بالدهشة عندما تجدين فتاتين تحملان نفس الحقيبة ولكن واحدة يبدو شكلها أنيقًا وجذابًا وأخرى لا يبدو شكلها مريحًا لعينيك.ولست وحدك من تجهلين هذا الأمر. 

وجمعنا لكِ مجموعة من الخطوات التي يجب أن تتخذينها عند شراء حقيبتك.

 لا تتعجلي في اختيار حقيبة يديك, بل كوني على يقين دائم بأنك بحاجة لاتخاذ مزيد من الوقت بمتاجر الحقائب لتتخذين القرار الصحيح.

 تعلمي جيدًا شكل جسدك, حتي تدركين شكل الحقيبة التي تبحثين عنها.

جسد الكمثرى, إذا كنتِ تمتلكين هذا النوع. فهذا يعني أنك تمتلكي وزنًا زائدًا بالجزء السفلي من جسدك. لذلك يفضل ارتداء الحقائب القصيرة التي يتوقف طولها عند الوسط. كما يجب أن تختاري شنط صغيرة الحجم.

- القامة القصيرة: صاحبات القامة القصيرة يجب أن يتجنبوا ارتداء الحقائب كبيرة الحقائب. ولن يفضل ارتداء تلك متوسطة الحجم والطول. 

- القوام الكيرفي: أما إن كنتِ ذات قوام كيرفي. هنا يفضل أن ترتدي تلك الحقائب المستطيلة المتباينة وذات الحجم المتوسط. ويجب أن تبتعدي عن تلك الدائرية.

- الوسط النحيف: أما إذا كان جسدك يتميز بوسط نحيف. هنا يجب أن تختاري الحقيبة الكروس ستناسبك كثيرًا.

 بعد اختيارك لشكل الحقيبة التي تناسب حجم جسدك. هنا يأتي دور اختيار الألوان. إن كنتِ ذات قوام ممتلئ، تجنبي الألوان الفاتحة. أما إن كنتِ نحيفة، فالفواتح تناسبك.