عطر لويس فيتون

قبل القيام بعرضها للبيع في محلاتها الفاخرة، قامت مجموعة لويس فيتون بكشف الستار عن العطور النسائية الجديدة، التي تعتزم القيام بتسويقها ابتداء من أول سبتمبر/أيلول المقبل، وذلك في خطوة استباقية وتشويقية .

أعلن مسؤولوا الشركة عن أسماء العطور النسائية السبعة التي سيتم تسويقها في محلات لويس فيتون الفاخرة، بين وردة الرياح، العاصفة، في صميم الجلد، المادة السوداء، النيران الألف، الذروة، وعطر ضدي .

وبعد غياب المجموعة لمدة تفوق سبعة عقود عن ميدان العطور، عادت لويس فيتون من جديد لتداعب أنوف زبائنها وترضي رغباتهم في مجال العطور وذلك تحت إشراف الخبير المتمرس جاك كافالير والذي تم تنصيبه كمدير ومسير فرع العطور في الشركة .

تتكون عطور هذه المجموعة النسائية بتركيز كبير، من عبق العطور المنعشة، مثل زهرة مايو جراسا والياسمين وزهرة الموغي، وبخصوص شكل قنيناتها، فقد تم تصميمه بحرفية ومهارة من طرف المصمم الحاذق مارك نيوسون، والذي اعتمد في أسلوبه على البساطة والصفاء، وسيتم تسويق هذه العطور في قوارير شفافة، تحمل اسم العطر بحروف لاتينية سوداء .

وتم اعتماد علبة ورقية ملونة باللونين الأزرق والذهبي، وهي نفس العلبة التي استعملت لتغلف عطر "أنا، أنت، هو" والذي ظهر إلى الوجود سنة 1928، واختفى من الأسواق بعد بضعة سنوات .