عطور نسائية عالمية

تميل المرأة العربية إلى النغمات الشرقية عند اختيار العطور الخاصة بها، بخاصة تلك التي تعتمد في تركيبتها على العود والعنبر والمسك, الروائح الأكثر رواجًا وإقبالًا لدى النساء العربيات. فلكل امرأة عربية تهوى النغمات الشرقية في العطور، سنقدّم لها أربعة عطور شرقية بامتياز لرائحة مُفعّمة بالأناقة والرقي.

Shalimar من Guerlain
يُعد أكثر عطر شرقي رائع من غيرلان سيجعلك تنبضين أنوثة وجاذبية. يمزج عطر شاليمار بين نغمات الياسمين الهندي وماء زهر البرتقال، ونبتة الفانيليا والمسك الشرقي. فهذا العطر الذي يدوم طويلًا ملائم جدًا لكل امرأة شرقية تبحث عن التميز والأناقة المطلقة في مجال العطور.

Noir من Tom Ford
يمثّل هذا العطر الشرقي من توم فورد روعة النغمات الشرقية الأخاذة التي ستضفي على كل امرأة تستخدمه فخامة وعبقًا آسرًا يجذب كل من حولها، فهو مزيج من روائح الورد والياسمين والفانيليا والعنبر، فلا تترددي أبدًا في اختياره.

Alian Oud Majestueux من Thierry Mugler
ويُعد هذا العطر الجذاب من تييري موغلر، موجّه خصيصًا للنساء الشرقيات المحبات لنغمات العنبر والعود، اللذين يعتمد عليهما في تركيبته، تتوسّطهما رائحة الياسمين الناعم. فإذا كنت تفتشين عن عطر ملائم لأجواء الخريف والشتاء، اختاري هذا العطر وتمتعي برائحة أخاذة وسحر شرقي جذاب.

Euphoria gold من Calvin Klein
إن كنت تميلين إلى نغمات الأخشاب الممزوجة مع التوابل، ننصحك باستخدام عطر Euphoria gold من كالفن كلاين، فهو يشكل مزيجًا متناهي الأناقة والفخامة بين الأخشاب الشرقية وخشب الصندل والقرفة. وحتمًا ستبهرين برائحتك كل من ستلتقين به