نادية حسنى وسميرة عبد العزيز

تحل الفنانة سميرة عبد العزيز، ضيفة على برنامج "بالألوان الطبيعية"، الذي تقدمه المذيعة نادية حسني على شاشة قناة دريم، للحديث عن زوجها الكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن ورحلة علاجه للخارج وابتسامة الوداع الأخيرة بعد تعرضه لجلطة في المخ تسببت في توقف حركة يده اليمنى مما أدى لسوء حالته النفسية وامتناعه عن الطعام والشراب.

والحديث أيضا عما قيل حول زواج أم كلثوم السري وإنجابها 3 أبناء، كما قيل أيضا عن زواجها من مصطفى أمين 11 سنة سرا، وكذلك تحدثت خلال اللقاء عن علاقة زوجها بالفنان أحمد زكي وإصراره على كتابه فيلمي حليم وناصر 56 الذي تم محاربته وقتها من الدولة، كما علقت على كلام المخرج محمد خان على أن الكاتب محفوظ عبد الرحمن هو المؤلف الحقيقي لفيلم "أيام السادات" وليس المؤلف أحمد بهجت.

وأكدت عبد العزيز على أن نهلة القدسي زوجة موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب طلبت منه كتابة سيرة ذاتية ولكنه رفض، وعلقت أيضا على صداقتها بالفنانة فاتن حمامة والحديث عن بعض المواقف معها كما عقبت على أسباب غضب سمير حمامه شقيق الفنانة الراحلة ورفع قضية ضدها. يعرض برنامج بالألوان الطبيعية على شاشة دريم الخميس من كل أسبوع الساعة 8 مساء.