برنامج "خليها علينا"

حاز برنامج "خليها علينا"، الذي قدمته النجمة أروى على شاشة MBC، على جائزة أفضل برنامج فني في الملتقى العربي للإعلام للعام 2015 لتضيف أروى ثاني إنجاز للقناة على صعيد البرامج الفنية والمنوعات بعد الفوز ببرنامج «آخر من يعلم» عام 2010 لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون في دولة البحرين.

وأكدت أروى، في تصريحات خاصة، أنها كانت تطمح منذ البداية لأن تحقق الجماهيرية وبأنها سعت مع فريق العمل على تحقيق ذلك معتبرة ذلك يأتي من المبدأ على حد تعبيرها.

وأشارت إلى أن مفتاح النجاح كان المنتج المنفذ عبدالفتاح المصري، وأنه استطاع أن ينفذ الفكرة باحترافية عالية، مضيفة أنه كان يسدي لها النصائح فتعلمت منه الكثير حسب تعبيرها.

وحول ملاحقتها لكل شيء في البرنامج حتى خارج أوقات عرض الحلقات، قالت: «حتى القهوة التي يشربها الضيوف كنت أدقق بها، وإذا لم تعجبني كنت أغيرها».

وتابعت: «وحتى عندما أكون في البيت كان التواصل مع البرنامج شيئا أساسيا، ومن بين ما كنت أقوم به متابعة البرامج الأخرى التي يظهر بها ضيوفنا لمنع تكرار الأفكار في برنامجنا».

وحول أهم ما جرى في البرنامج طيلة حلقاته، قالت أروى إنها لا تنسى كيف كان ضيوفها يعبرون لها عن راحتهم في الحلقات عندما كانوا يقولون لها: «لا رغبة لنا في المغادرة».