دليل خاص بالزي المدرسي

أعلنت وزارة التربية والتعليم، تحديد يوم واحد أسبوعياً لارتداء الزي الرياضي في المدارس الحكومية بدبي والمناطق الشمالية، مشددة على ضرورة التزام الطلبة بالزي الرياضي في المواعيد المحددة.
وأرفقت وزارة التربية والتعليم في تعميم لها للمدارس، جدولاً يوضح الأيام التي يرتدي فيها طلبة كل مرحلة دراسية الزي الرياضي، مؤكدة أن تلك الخطوة تأتي لتشجيع الطلبة بمدارس الذكور أو الإناث على الالتزام بارتداء الزي الرياضي في مواعيده المحددة.
وبحسب الجدول المرفق، حددت الوزارة يوم الأحد لطلبة المرحلة الأولى من رياض الأطفال ارتداء الزي الرياضي، ويوم الاثنين لطلبة المرحلة الثانية، وفيما يخص طلبة الحلقة الأولى فقد حددت يوم الأحد لطلبة الصف الأول والاثنين لطلبة الصف الثاني والثلاثاء لطلبة الصف الثالث والأربعاء للرابع والخميس للخامس.
وخصصت لطلبة الحلقة الثانية الأحد موعداً لارتداء طلبة الصف السادس الزي الرياضي، ويوم الاثنين لطلبة الصف السابع والثلاثاء لطلبة الثامن والأربعاء للصف التاسع. ومن المقرر أن يرتدي طلبة الصف العاشر الزي الرياضي يوم الأحد، والحادي عشر يوم الاثنين، والثاني عشر يوم الثلاثاء، داعية إلى ضرورة التزام كافة طلبة المدارس الحكومية بالزي الرياضي في مواعيده المحددة.