مجلس أبوظبي للتعليم

اختتم مجلس أبوظبي للتعليم صباح الاثنين، فعاليات حملة "أبطال الغد 2015"، التي أقيمت برعاية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، نهيان بن زايد، وجرى خلالها تكريم 24 مدرسة، حازت 18 منها على الدرع العام لمسابقات أبطال الغد وجرى تتويج ست مدارس على عرش منافسات "اليوم الرياضي 2015"، وشهدت الحملة سلسلة من المنافسات الرياضية بمشاركة 84 ألفا و244 طالبا وطالبة، مثلوا مواهب رياضية واعدة من مدارس أبوظبي والعين والمنطقة الغربية.

وجرى تكريم الفائزين من الطلبة والمدارس والكادر التعليمي، خلال حفل خاص أقيم في مسرح جامعة باريس "السوربون أبوظبي"، وسط إشادة واسعة بالأداء القوي والمهارات العالية التي أظهرها المشاركون.

وحضر الاحتفال مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، الدكتورة أمل القبيسي، وأمين عام مجلس أبوظبي الرياضي عارف حمد العواني، وعدد كبير من المسؤولين التربويين والرياضيين.
وكرمت الدكتورة القبيسي يرافقها عارف العواني، وعدد من المسؤولين، المدارس والطلبة الفائزين، 24 مدرسة، حاز 18 منها على الدرع العام لمسابقات أبطال الغد "درع التفوق 2015" كما تم تكريم 24 معلما ومعلمة تربية رياضية من ست مدارس، تقديرا لجهودهم في تأهيل المواهب الرياضية بالشكل الأمثل، لتقديم أداء مشرف خلال اليوم الرياضي الذي تخلل سلسلة من النشاطات النوعية التي تستهدف بناء جيل جديد يتمتع بالمهارات القيادية والاجتماعية والرياضية واللياقة الجسدية.