مجلس أبوظبي للتعليم

نظمت إدارة خدمة المتعاملين في مجلس أبوظبي للتعليم الحملة الإغاثية "عونك يا يمن"، في جميع المدارس الحكومية والخاصة والجامعات والمكاتب التعليمية والمقر الرئيسي لمجلس أبوظبي للتعليم، لدعم الأوضاع الإنسانية في اليمن بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي، وذلك انطلاقاً من حرص مجلس أبوظبي للتعليم على المشاركة في جميع الحملات الإنسانية وتعزيراً للدور الإنساني الذي تتطلع إليه دولة الإمارات لتخفيف المعاناة على الشعب اليمني، فيما تستمر الحملة أسبوعًا.

وأكد مدير إدارة خدمة المتعاملين بالمجلس سعود النيادي: "إن تشجيع الطلبة للمشاركة في العمل التطوعي يعد إحدى الركائز الأساسية التي تقوم عليها ثقافة وقيم دولة الإمارات التي تحث على التعاطف والتراحم، كما تتماشى مع رسالة المجلس لتعزيز الهوية الوطنية مع التركيز على المفاهيم المهمة مثل التعاطف والإنسانية والاحترام والمشاركة في مختلف الأنشطة التطوعية".

وأوضح مجلس أبوظبي للتعليم مشاركة مئات الطلبة، بالإضافة إلى موظفي المجلس وموظفي المكاتب التعليمية في كل من أبوظبي والعين والغربية بتقديم كافة أنواع المساعدات العينية.

وأشار الى حرص إدارة خدمة المتعاملين بالمجلس ومنظم هذه الحملة على توزيع العديد من صناديق التبرعات التابعة للهلال الأحمر في كافة المكاتب التعليمية والمدارس والجامعات.