مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية

برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية،الشيخ منصور بن زايد آل نهيان  أقامت المؤسسة حفل تكريم لـ 600 من العاملين في المجال التربوي في دبي والمناطق الشمالية في الدولة الذين شاركوا في مشروع دعم طلبة المدارس الحكومية والتعليم العالي للعام الدراسي 2014 / 2015.

وأشاد  المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية محمد حاجي الخوريفي كلمة ألقاها في حفل التكريم الذي أقيم في صالة خليفة بن زايد آل نهيان للأفراح في أم القيوين، بدعم رئيس الدولة،الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان  لأبنائهما الطلبة، وحرصهما على تقديم كل عون لهم ليحققوا أعلى النتائج العلمية.

كما عبر عن شكره وتقديره للشيخ منصور بن زايد آل نهيان على متابعته الطلبة واهتمامه بهم بتوفير الخدمات المختلفة المساهمة في نجاحهم.

وأثنى في كلمته على جهود جميع العاملين على إنجاح برنامج مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية الخاص بدعم الطلبة، حيث أسهم هؤلاء على مدى سبع سنوات منذ إنشاء البرنامج في خدمة الطلبة وإيصال مساعدات مادية وعينية لأكثر من 33 ألف طالب وطالبة على مستوى إمارات الدول