هيئة تنمية المجتمع

نظمت هيئة تنمية المجتمع وبالتزامن مع يوم زايد للعمل الإنساني حملة لتوفير أجهزة الحاسب الآلي لطلبة الجامعات، غير القادرين على تكبد تكاليف شراء أجهزة تتطلبها تخصصاتهم.

وتضمنت حملة هيئة تنمية المجتمع كليات التقنية العليا بدبي للطالبات بجميع تخصصاتها، حيث تم التنسيق معهم لمعرفة احتياجات الطالبات المستحقات وضمان تسليمهم الأجهزة بحسب متطلبات تخصصاتهم.

ونجحت الحملة بجمع 20 جهاز كمبيوتر محمولا وجهازا لوحيا تتوافق مواصفاتها مع احتياجات الطلبة وتخصصاتهم العلمية وتم تسليمها لإدارة شؤون الطلبة التي ستتولى تسليمها لطلبات مع بداية الفصل الدراسي المقبل. وشارك في حملة هيئة تنمية المجتمع لجمع الأجهزة عدد فاعلي الخير من الشركات والأفراد ممن يرغبون بتقديم الدعم لطلاب وطالبات الجامعات وإحياء نهج  الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في التكافل والعطاء.

وأوضح مدير عام هيئة تنمية المجتمع خالد الكمدة، "أخذت مبادرة يوم زايد للعمل الإنساني والتي أطلقها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على عاتقها تجديد العهد مع نهج زايد العطاء، ومواصلة مسيرته التي كانت دائما عونا للمحتاجين وسندا للمعوزين من خلال مبادرات وأنشطة خيرية تلبي احتياجات المتعففين وتخفف عنهم بعض الأعباء".

وأضاف " يشكل شهر رمضان المبارك فرصة مهمة لتعزيز روح التراحم والتكاتف بين أفراد المجتمع، ويعد دعم الشباب ومساندتهم لمواصلة تحصيلهم العلمي أحد أهم مقومات ترسيخ التلاحم المجتمعي، ونأمل أن تسهم هذه المبادرة في تحقيق ذلك وفي إسعاد الشباب وأسرهم وتخفيف الأعباء عنهم".