الكلية التقنيه في جدة

أقامت وكالة الكلية التقنية بالباحة لخدمات المتدربين ممثلة بوحدة الخدمات الإرشادية اليوم، برنامج استقبال المتدربين المستجدين للفصل التدريبي الأول لهذا العام البالغ عددهم 439 متدرباً وذلك على مسرح الكلية ببهر.

وفي بداية اللقاء ألقى وكيل الكلية لخدمات المتدربين سفر بن عبدالله الحلي كلمة رحب فيها بالمتدربين الجدد, وحثهم على الاجتهاد والاستفادة المثلى من تجهيزات وإمكانيات الكلية, مبرزاً دور الوكالة في خدمة المتدربين.

واستعرض " الحلي" إنجازات ومشاريع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بمجال التدريب التقني والمهني, ودورها في بناء المتدرب السعودي فنياً ومهنياً التي مكنته من المشاركة في التنمية الشاملة للمملكة كعنصر هام ومنتج.

كما شهد اللقاء العديد من الكلمات الخطابية التي تحدثت عن دور المعهد المحوري والهام في كونه من أهم المجالات التي توفر الكثير من فرص العمل، وأبرز الخدمات التي يتمتع بها المتدربين المنتسبين للكلية للاستفادة منها، والتعريف بساعات التسجيل والجداول ورفع المعدل والانسحاب الفصلي وغيرها من المصطلحات التدريبية الهامة وشرح طريقة التسجيل على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وتفعيل حساب المتدرب لاستخدام خاصية ( Black Board ) ليكون المتدرب على صلة دائمة بالمقررات التدريبية وكل ما يستجد في التدريب من خلال بوابة التدرب الالكتروني.