أسبوع التعليم التقني2017

أكد اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي القائد العام لشرطة عجمان أهمية «أسبوع التعليم التقني2017» الذي نظمه مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني أخيراً.

وقال: إن مشاركة شرطة عجمان في هذه الفعالية جاءت دعماً للاستراتيجية الوطنية للابتكار لجعل الإمارات ضمن الدول الأكثر ابتكارا وتنفيذا لاستراتيجية  وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة عجمان في ترسيخ ثقافة الابتكار في بيئة العمل المؤسسي.

كان قائد عام شرطة عجمان افتتح خلال "أسبوع التعليم التقني2017" الذي استضافته مختلف إمارات الدولة معرض الابتكارات والاختراعات للطلاب والطالبات الذي نظمته المدرسة الثانوية الفنية وثانوية التكنولوجيا التطبيقية في عجمان. واطلع بحضور عيسى المرزوقي مدير مدرسة STS بعجمان وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والعقيد شيبان محمد سويدان مدير مكتب القائد العام وفريق الابتكار على كافة أرجاء المعرض وأهم المشاريع الابتكارية المميزة التي نفذها طلبة المدرسة من أجهزة ومعدات واختراعات علمية مستقبلية.

وقال اللواء الشيخ سلطان النعيمي: إن عقول الطلاب المفكرة ابتكرت ما يعزز الأمن والسلامة ويسهم في تنمية وتطوير أساليب الحياة في الإمارة مؤكدا تشجيع شرطة عجمان ودعمها لهذه الابتكارات.