مؤتمر التعليم والمستقبل "افكار ملهمة

 تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة تنطلق بعد غد الأثنين أعمال مؤتمر " التعليم والمستقبل " الذي تنظمه جمعية المعلمين تحت عنوان " افكار ملهمة " في فندق شيراتون الشارقة بمشاركة نخبة من القيادات التعليمية على مستوى الدولة والوطن العربي .

و يستهل المؤتمر اجندة فعالياته بمراسم افتتاحية تتضمن كلمة للجمعية وكلمة المنظمة العربية للتربية فيما يتحدث خلال جلستي عمل عدد من كبار المتخصصين .

واكدت شريفة موسى نائبة رئيس الجمعية رئيسة اللجنة المنظمة للمؤتمر ان جلسات العمل تتضمن محاور ثرية بالنظر الى وجود هيئات تدريسية ومتخصصين تربويين ونخب اكاديمية في مكان واحد ما سيؤدي الى تبادل الافكار والخبرات ما يعود بالنفع على الحضور و على الاداء داخل الحجرة الصفية .

واوضحت ان المؤتمر ينطلق تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للمعلم والذي يصادف الخامس من اكتوبر من كل عام بهدف تسليط الضوء على الرؤى والمبادرات والمشاريع التعليمية الرامية الى رفع مخرجات قطاع التعليم وتسليط الضوء على الدور الذي يقوم به المعلم ومساهمته في خدمة المجتمع .. معتبرة الحدث الذي سيصبح فعالية سنوية فرصة سانحة للقيادات التربوية للالتقاء بإخوانهم من دول الخليج والوطن العربي وطرح أفضل ما لديهم .

ويصاحب المؤتمر معرض خاص حول أبرز محطات مسيرة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان " طيب الله ثراه " .