جامعة الملك فيصل

أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس في جامعة الملك فيصل عن حاجتها لحمله درجه الماجستير من المواطنين السعوديين (ذكور واناث) وذلك للاستعانة بهم للتدريس ومتطلباته في بعض كليات الجامعة.

وأوضحت أن التخصصات المطلوبة هي علوم حاسب آلي، لغة انجليزية، تقنية معلومات، نظم معلومات، رياضيات، فيزياء، قانون، رياض الأطفال، إدارة موارد بشرية.

وأضاف عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور مطلق بن محمد العتيبي أنه يشترط لشغل هذه الوظائف بأن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلاً على المؤهل المذكور أعلاه في المجال المطلوب من جامعة معترف بها بتقدير جيد جداً على الأقل.

من جهة أخرى أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل عن حاجتها لمواطنات سعوديات لشغل وظائف فنيات بنظام العقود وبراتب مقطوع للعمل بمجمع العيادات الطبية.

وبينت أن التخصصات المطلوبة هي عناية مركزة، تمريض، أعصاب، مساعدة طبيب أسنان. وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور مطلق بن محمد العتيبي أنه يشترط لشغل هذه الوظائف بأن تكون المتقدمة سعودية وحاصلة على درجة البكالوريوس أو الدبلوم  من جامعة معترف بها.

 ودعا من تتوفر لديها المؤهلات المطلوبة تقديمها من خلال الرابط «http://apps.kfu.edu.sa وذلك اعتباراً من أمس الأحد 27/3/1436ه، وحتى الخميس المقبل 2/4/1436 ه الموافق 22/1/2015م مؤكداً بأنه لن يتم استقبال أي طلبات ورقية.