جامعة زايد

 كشف الدكتور رياض المهيدب، رئيس جامعة زايد عن تنفيذ الجامعة لـ3 مبادرات لدعم الطلبة أصحاب الهمم تحت رعاية عدد من رجال الأعمال في الدولة ضمن فعاليات عام الخير.

وقال المهيدب إن الجامعة حريصة على دعم الطلاب من أصحاب الهمم، لتوفير سبل الراحة وتسهيل الدراسة لهم، مشيراً إلى أن الجامعة نفذت 3 مبادرات لدعمهم خلال العام الجاري، منها مبادرة تحت رعاية أحد رجال الأعمال والذي قدم الدعم في مجال تكنولوجيا التعليم المساعدة فيما تمثلت المبادرة الثانية في تقديم الدعم للوسائل التعليمية المتميزة للطلبة بقيمة 3ملايين درهم بدعم من أحد رجال الأعمال.

بالإضافة إلى إنشاء مكتب التسهيلات الخاص برعاية الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة الذي توفره الجامعة حيث يقدم لهم الخدمات الإدارية والأكاديمية والتيسيرات الاجتماعية التي تساعدهم على استكمال دراساتهم وأبحاثهم وممارسة كافة أنشطتهم في الجامعة.

وأضاف: الجامعة تولي الاهتمام والرعاية لأبنائها من الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، وتعمل على تهيئة المناخ الملائم لاستكمال دراساتهم وممارسة أنشطتهم الثقافية والاجتماعية والعلمية والتعامل مع إدارات وأقسام الجامعة المختلفة، إيماناً منها بضرورة توفير المعلومات وتطبيق أفضل الطرق وأحدث الممارسات العلمية للوفاء باحتياجاتهم.