كلية الملك فهد الأمنية

اختتمت دورة اللياقة البدنية لضباط وأفراد قيادة كتائب الطلبة في كلية الملك فهد الأمنية يوم الخميس بحضور مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء سعد بن عبدالله الخليوي وذلك بصالة الأمير أحمد الرياضية.

حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ُعرضت احصائية للقياسات البدنية لمنسوبي الدورة .

بعد ذلك اقيمت مباراة كرة قدم بين كتيبة ابو بكر الصديق و كتيبة عمر بن الخطاب.

عقب ذلك توج اللواء الخليوي كتيبة عمر بن الخطاب الفريق الفائز في المباراة وكرم المتفوقين من منسوبي الدورة بالدروع وشهادات التقدير .

وأوضح اللواء سعد بن عبدالله الخليوي أن هذه الدورة تهدف إلى رفع مستوى الكفاءة البدنية لضباط وأفراد كتائب الطلبة عن طريق إعطائهم جرعات مناسبة من التمرينات المتنوعة التي تنمي الجسم وتكسب المتدربين المهارات والقدرات الحركية التي تستند إلى القواعد الرياضية والصحية لبناء جسم سليم يتمتع بلياقة بدنية عالية تؤهله لأن يؤدي واجباته في خدمة دينه ثم مليكه ووطنه بقوة وثبات.

وأكد مدير عام الكلية على أن جميع القياسات البدنية للملتحقين بالدورة أعطت مؤشراً عالياً لإرتفاع مستوى اللياقة البدنية والقوة العضلية ولا سيما أن الفئة المستهدفة لهذه الدورة هم ضباط وأفراد كتائب الطلبة

المنفذين للبرنامج التدريبي والتأهيلي لضباط أمن المستقبل من الطلبة المستجدين لدورة التأهيل الأمني (46).

وسأل مدير عام كلية الملك فهد الأمنية المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد عزها وأمنها وأمانها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين وسمو ولي ولي العهد