جامعة القدس المفتوحة

احتفلت جامعة القدس المفتوحة، الإثنين، بتخريج الفوج العشرين "فوج كل الوطن" لفرع شمال غزة، تحت رعاية سيادة الرئيس محمود عباس.

واستهل نائب رئيس الجامعة لشؤون قطاع غزة جهاد البطش كلمته بالتهنئة الحارة للطلبة الخريجين، ناقلا تحيات رئيس الجامعة يونس عمرو ومباركته للحضور والخريجين وذويهم.

وتوجه بالتحية لشهداء هبة الأقصى وشهداء الجامعة، وعلى رأسهم الشهيد القائد صاحب قرار التأسيس ياسر عرفات "أبو عمار".
 
وأشار البطش إلى أن الجامعة بلغت مرتبة متقدمة جدًا في فلسفة التعليم المفتوح والتعليم المدمج، وأثبتت أنها من بين الجامعات المتميزة والرائدة على المستوى الإقليمي والعالمي، مؤكدا أنها خطت خطى كبيرة في مجال دعم مرافقها وخدماتها وتخصصاتها المختلفة وتطويرها، وفي مجال تشجيع البحث العلمي عبر تنظيم العديد من المؤتمرات العلمية المحكمة.
 
وأكد أن رئاسة الجامعة تعمل بكل جد لطرح تخصصات جديدة تتواءم واحتياجات سوق العمل المحلية والخارجية.
 
وشدد البطش على أن الجامعة، ممثلة برئيسها وهيئتيها الإدارية والأكاديمية وطلبتها وخريجيها، ماضية قدما نحو التطوير ورفع مستواها بما يليق بها، مؤكدا أنها حقا جامعة في وطن ووطن في جامعة.
 
وأوضح أن إدارة الجامعة حققت العديد من الإنجازات المهمة خلال العام، كان آخرها حصول رئيس الجامعة على جائزة سقراط بصفته أفضل مدير جامعة في المنطقة.
 
ونقل نائب رئيس مجلس الأمناء، رياض الخضري، ممثل الرئيس محمود عباس، تحيات الرئيس ومباركته لجامعة القدس المفتوحة لمناسبة حفلات تخرج الفوج العشرين "فوج كل الوطن".