الشيخ حميد بن راشد النعيمي

كرم الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بحضورالشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان طلبة وخريجي جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا واساتذتهم الفائزين بالمركزين الأول والثاني عن مشاركتهم باختراعاتهم الذكية في جائزة الإمارات للروبوت والذكاء الاصطناعي لخدمة الإنسان والتي أقيمت في دبي مؤخرا.

حضر حفل التكريم والاستقبال - الذي أقيم بديوان الحاكم - الشيخ احمد بن حميد النعيمي ممثل حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط ومعالي الشيخ ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان حاكم عجمان وسعادة حمد راشد النعيمي مدير الديوان سالم سيف المطروشي نائب مدير الديوان وسعادة يوسف النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة وعدد من عمداء الكليات بالجامعة وكبار المسؤولين.

وأعرب حاكم عجمان عن وفخره بابنائه وطلبة جامعة عجمان على هذا الانجاز.. داعيا سموه عمداء واساتذة الجامعة مواصلة مسيرة التطور والإبداع والاختراع ومساعدة الطلبة في تنفيذ مشاريع التخرج من خلال التركيز على التقنيات الحديثة والأجهزة الذكية والمشاركة في المسابقات المحلية والدولية من خلال ما يتم إنجازه من مخترعات وإبداعات تسهم في مزيد من الجوائز.