جامعة أبوظبي للمعارف

 تنطلق الأحد المقبل فعاليات البرنامج التدريبي "القيادة بدون منصب" والذي تطرحه مجموعة جامعة أبوظبي للمعارف لأول مرة على مستوى دولة الإمارات بالتعاون مع خبير القيادة والتنمية البشرية العالمي ومؤلف أحد الكتب الأكثر مبيعا في العالم روبين شارما .

ويهدف البرنامج الذي يستمر حتى السابع من مايو المقبل إلى إعداد الأفراد لإظهار مهارات وخصائص القيادة بغض النظر عن وضعهم أوطبيعة وظيفتهم أومنصبهم داخل المؤسسة .

كما يتيح البرنامج التدريبي للمشاركين العمل على 8 وحدات تفاعلية مصممة لتحقيق أقصى قدر من تنمية المهارات الشخصية والمهنية.

وأكد الدكتور أحمد بدر الرئيس التنفيذي لمجموعة جامعة أبوظبي للمعارف حرص المجموعة المستمر على تقديم برامج قيادة فريدة ومتميزة لمختلف المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة في جميع أنحاء الدولة والمساهمة في تنمية مهارات القيادة والريادة وتطويرها لدى الأفراد داخل مختلف مؤسسات القطاع العام والخاص .

وقال إن طرح هذا البرنامج التدريبي التابع للخبير العالمي روبين شارما لأول مرة على مستوى الدولة يأتي ليترجم استراتيجية المجموعة التي تركز على تطويع أحدث الممارسات العالمية والابتكارات في مجال تدريب وإعداد القادة.

ولفت الى أن حصول المجموعة على الحقوق الحصرية لتقديم هذه البرامج العالمية لأول مرة في الدولة يؤكد جودة البرامج والخدمات التدريبية التي تقدمها المجموعة لمختلف المؤسسات الحكومية والخاصة في الدولة والمنطقة.

جدير بالذكر أن الخبير العالمي روبين شارما مؤلف 15 من الكتب الأكثر مبيعا عالميا في مجال القيادة ..وقد تم اختياره ضمن أفضل خمسة متحدثين عالميين في مجال القيادة.