جامعة الإمارات العربية المتحدة

ناقش مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة، الدكتور علي راشد النعيمي، مع أعضاء هيئة التدريس، الأكاديميين الإداريين، الخطة الاستراتيجية، والاستعداد لزيارة اللجنة الخاصة بالاعتماد المؤسسي العالمي للجامعة، وشدد على أهمية جاهزية الجميع للزيارة، من خلال الاطلاع على معايير التقييم التي تعمل بها المنظمة، وتحقيق التميز الأكاديمي وفق هذه المعايير.

وتحدث الدكتور النعيمي عن عملية إعداد الطلبة، كونهم المحور الرئيسي للعملية التعليمية، وأهمية التواصل معهم وحل المشكلات والصعوبات التي تعترضهم.

وأكد علي راشد النعيمي خلال الاجتماع الذي عقد الخميس، على «أنَّ المحرك في أي مؤسسة أكاديمية هو هيئتها التدريسية»، وخاطب أعضاء هيئة التدريس قائلاً: «إن الجامعة تتوقع منكم أن تقدموا أفضل ما عندكم من خبرات ومهارات، من أجل الطلبة».

ومن جانبه خاطب الدكتور محمد البيلي، نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية، الأكاديميين الإداريين قائلاً: «نحن نثق بكم وبالجهود التي تبذلونها لتحقيق رؤية ورسالة وأهداف الجامعة، وفي هذا العام الأكاديمي الجديد سنعمل معاً من أجل إعداد وتطوير الخطة الاستراتيجية الجديدة 2017 ـ 2021 لتحقيق الأهداف التي تسعى إلى تحقيقها الجامعة»، كما رحب الدكتور البيلي بالعمداء الجدد للكليات، متمنياً للجميع التوفيق في دعم مسيرة التعليم بالجامعة.