الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، رعى وكيل إمارة منطقة القصيم عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان ، مساء اليوم ، حفل تخريج طلاب كليات القصيم الأهلية البالغ عددهم 510 طالب وطالبة ، وذلك في قاعة الاحتفالات والمؤتمرات بمقر الكلية ببريدة .

وأقيم حفل خطابي بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقيت كلمة المؤسسين قدمها الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله المشيقح ، رحب فيها بالحضور ، مثنياً على دعم القيادة الرشيدة لأبنائها الطلاب على الأصعدة كافة ، مهنئاً الطلاب على تخرجهم من الكلية ، متمنياً لهم التوفيق والسداد في حياتهم العلمية والعملية .

بعدها ألقيت كلمة الخريجين قدمها الطالب عبدالمجيد الشتيوي ، أثنوا فيها على دعم ولاة الأمر لهم في تحصيلهم العلمي ، مشيرين إلى أنهم يمدون يد الولاء ، حاملين لواء الدفاع عن الدين والوطن بسلاح العلم والمعرفة ، مقدمين شكرهم لكل من وقف معهم خلال مسيرتهم التعليمية من الآباء والأساتذة .

عقب ذلك توالت فقرات الحفل بمسيرة الخريجين ، ثم قدم اوبريتاً بعنوان وقفة وطن ، تلاها فيلما تعريفيا عن الكلية .

إثر ذلك ألقى المشرف العام على الكلية الدكتور عبدالله بن سعيد آل مشيط ، كلمة بين فيها أن كليات القصيم الأهلية تعمل وفق استراتيجية واضحة مركزها الطالب ، الذي يملك من القدرات العلمية والعملية والمهارات الحياتية مايمكنه خدمة نفسه ومجتمعه ووطنه ، متمنياً للخريجين التوفيق والسداد .

وفي ختام الحفل كرم وكيل إمارة منطقة القصيم عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان ، الخريجين والمشاركين ، ثم التقطت الصور التذكارية .