البروفيسور جيفرى ارمسترونج

أشاد البروفيسور جيفرى ارمسترونج، رئيس جامعة كال بولى، بما حققته الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، من تقدم وتطوير شامل على المستوى التعليمي والبحثي والتدريبى.

كما أشاد بارتفاع المستوى العلمى للطلاب المتدربين، قائلًا: "لم أكن اتوقع ذلك التطور واشعر بالسعادة البالغة لما شاهدته  من تقدم في مستوى الطلاب"، مشيرًا، أن هذا ليس بغريب على الأكاديمية الزاخرة بالعلماء واعضاء هيئة التدريس والمتخصصين في شتى المجالات.

جاء ذلك على هامش توقيع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، وجامعة -كال بولى بمدينة سان لويس أوبيسبو – كاليفورنيا الولايات المتحدة الامريكية - اتفاقية لتأسيس تعاون أكاديمي يطرح من خلاله برامج  مشتركة تتيح لطلاب الأكاديمية التدريب بالجامعة.

يذكر، أن جامعة "كال بولى"، هى جامعة امريكية عامة تقع فى سان لويس اوبيسو الواقعة على الساحل فى ولاية كاليفورنيا، تأسست عام 1901، وتتميز بانها تحظى بأعلى تقييم ضمن فروع منظومة جامعة كاليفورنيا الحكومية الـ23، وحصلت الجامعة على المركز الأول على مستوى الجامعات التى تمنح الماجيستير كأعلى شهادة وذلك لخمسة وعشرين عاما متتالية.