الشيخة فاطمة بنت مبارك

أنطلقت السبت الحملة الشعبية لتقديم الشكر لرئيسة الاتحاد النسائي العام الشيخة فاطمة بنت مبارك ، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة من مجموعة من الأطفال وأهاليهم الذين يعبرون عن شكرهم وعرفانهم لما قدمته  من مشاريع إنسانية تستهدف الأطفال عموماً وذوي الإعاقة بصفة خاصة، تأكيداً لرد الجميل والوفاء للدور العظيم الذي قدمته لإنقاذ أطفال عدن من بؤس الحاجة والعوز.

وعبر الأطفال عن شكرهم بأخذهم صورا فوتوغرافية بطريقة (الكولاج) مبتسمين ومعبرين عن فرحتهم الكبيرة وآمالهم برعاية  الشيخة فاطمة بنت مبارك والتي تعتبر الأم الحنونة لكل الأطفال في شتى أصقاع الأرض.
 
وقامت المصورة تهاني الخضر بإطلاق الحملة مؤكدة أن الفكرة جاءت من إلحاح الأطفال الذين يأتون لالتقاط الصور لديها ويصرون على حمل علم الإمارات وشعار الهلال الأحمر الإماراتي قائلة: نور هي أول طفلة تأتي لالتقاط صورة (كولاج) لديها وتسألها هل عندكم صورة لأم الإمارات أتصور معاها... وعندما سألتها عن السبب أخبرتني بأنها سعيدة لأخيها محمد أحد الأطفال المصابين بمرض التوحد والذي قامت الشيخة فاطمة بدعم الجمعية الخاصة بهم.
 
و عبر القائمون عن الحملة بتفاجئهم بحضور أكثر من(40) أسرة من مختلف أنحاء مدينة عدن أحضروا أطفالهم لالتقاط الصور المعبرة عن شكرهم لأم الإمارات في اليوم الأول من إطلاق الحملة.