نادي سيدات الشارقة

تحت رعاية قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة رئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة ينظم النادي خلال الفترة من 22 حتى 29 من يونيو الجاري النسخة السابعة من الملتقى الرمضاني الرياضي.

يشارك فى الملتقى الذى سيجري على ملاعب النادي 23 فريقا من إمارات الدولة إلى جانب نادي سيدات الشارقة المنظم والمستضيف وذلك للتنافس في 6 ألعاب هي الكرة الطائرة وكرة السلة والرماية والكاراتيه وكرة الطاولة والمبارزة.

واعربت ندى النقبي مديرة إدارة رياضة المرأة بنادي سيدات الشارقة عن شكرها لسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي على الدعم اللامحدود لكل الأنشطة والفعاليات الرياضية طوال الفترة الماضية وذلك عبر توفير الامكانات اللازمة التي تسهم في تعزيز ودعم الرياضات النسائية المختلفة.

وقالت ان هدف الملتقى هو تنشيط لاعبات الفرق خلال شهر رمضان وإتاحة الفرصة لهن للتنافس والاحتكاك بالفرق الرياضية بما يسهم في تطوير مستوياتهن وتقوية الروابط والعلاقات الأخوية فيما بينهن وتعزيز أطر التعاون بين الأسر وإدارة رياضة المرأة لما فيه دعم الرياضة النسائية بالدولة.

من جانبها قالت نورة الحمر رئيس قسم الرياضية التنافسية بنادي سيدات الشارقة أن الملتقى سيشهد عقد جلسة رمضانية في اليوم الأول تتجمع فيها اللاعبات وأمهاتهن والشخصيات الرياضية النسائية والاداريات والحضور بمشاركة الشيخ عبد العزيز النعيمي الذي سيقدم محاضرة بعنوان "صفاء النية " فيما سيتم تكريم اللاعبات المثاليات لعام 2014 والأم المثالية.