سامي محمد بن عدي وكيل وزارة مساعد لقطاع الخدمات المساندة في وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي

قال سعادة سامي محمد بن عدي وكيل وزارة مساعد لقطاع الخدمات المساندة في وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي إن المرأة الإماراتية كانت وما زالت شريكة في مسيرة التنمية الشاملة بالدولة .. مشيرا إلى دور سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية ووقوفها إلى جانب الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - طيب الله ثراه – وهو يواجه التحديات لبناء دولتنا ومسيرة تنميتها الشاملة وتحقيق النهضة والتطور في مختلف المجالات.

وأضاف في تصريح بمناسبة يوم المرأة الإماراتية أن الشيخ زايد – رحمه الله – حرص على أن تكون المرأة شريكاً للرجل في مختلف الشؤون، وهو النهج الذي استمر عليه قيادتنا الرشيدة بكل عزم واقتدار .. لافتا إلى أن الإنجازات التي تتحقق في مجال تمكين المرأة وتطوير قدارتها ومشاركتها في صياغة القرارات المهمة وتبوؤها المناصب العليا في الدولة إلا خير دليل على ذلك.

وقال : " نستذكر القرارات الحكيمة لقيادتنا الرشيدة في أن تتولى المرأة نصف أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، فضلاً عن إنشاء مجلس التوازن بين الجنسين بقرار من مجلس الوزراء، والعديد من القرارات التي تصب في صالح المرأة لمواصلة مسيرة التميز والريادة ومواجهة العوائق والتحديات في مختلف المجالات بكل عزيمة واقتدار ".

قد يهمك أيضًا :

حملة الشيخة فاطمة تبدأ مهامها في "أسفي" المغربية

برنامج الشيخة فاطمة" يحقق مليون ساعة تطوّع محليا وعالمياً