سيدات أعمال عجمان

تنطلق النسخة الأولى من " معرض النخبة " التي ينظمها مجلس سيدات أعمال عجمان - التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان - يوم / 26 / أكتوبر الجاري ويستمر ثلاثة أيام في قاعة الإمارات للضيافة بمنطقة الجرف في عجمان بمشاركة / 40 / سيدة أعمال وأسرة منتجة من إمارات الدولة كافة.

وأكدت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان رئيس اللجنة المنظمة لمعرض النخبة أن المجلس ينظم المعرض في نسختة الأولى إلتزاما منه بتنويع قنوات ربط سيدات الأعمال مع الجمهور والترويج لمنتجاتهن بشكل دائم.

وأشارت إلى أن مشاريع سيدات الأعمال قد حظيت بدعم مباشر وغير محدود من القيادة الرشيدة التي عملت على تسخير كل الإجراءات لدعمهن وإنجاح مشاريعهن حتى أصبحت المشاريع التي تمتلكها المرأة إستثمارية ومرتبطة باقتصاد الدولة.

وأشادت بحرص واهتمام صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان على تطوير مشاريع سيدات الأعمال واستدامتها وتذليل العقبات كافة التي تواجه سيدات الأعمال.. مثمنة جهود رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان على دعم المشاريع والمعارض التي ينفذها المجلس.

وأوضحت الدكتورة آمنة خليفة أن معرض النخبة يهدف لاستقطاب رواد ورائدات الأعمال المتميزين ممن يمتلكون مشاريع ومنتجات ذات جودة عالية للترويج لهذه المنتجات والتعريف بها والتي تتنوع ما بين العطور الأزياء الماكولات والمشغولات وغيرها من المنتجات إلى جانب مشاركة عدد من المراكز والعيادات الصحية.

وأضافت أن المعرض يستقطب أصحاب الهمم من لديهم منتجات متميزة تماشيا مع دعم الدولة لهم في " عام الخير ".

وأشارت رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان إلى أن الهدف من معرض النخبة ومختلف معارض سيدات الأعمال التي ينظمها المجلس هو كسر الحاجز بين سيدات الأعمال والمجتمع والتأكيد على إيجاد قنوات تواصل مباشرة بينهم لضمان تطور مشاريعهن لتكون ذات صبغة تنموية مستدامة في السوق المحلي إضافة لتبادل الخبرات والأفكار بين سيدات الأعمال المشاركات.