كيت ماكينون

قلّدت كيت ماكينون، المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، لمناقشة مشاعرها حيال اختيار دونالد ترامب "شخصية العام"، اللقب الذي نالته العام الماضي، وذلك في برنامج ليلة السبت "Saturday Night Live"، الذي استضاف المصارع جون سينا، مثيرة إعجاب وانتباه المشاهدين حول العالم.

 

وتحدّثت ماكينون على لسان ميركل إلى كولن جوست حول حصلها على اللقب، إنه شرف لي، إنه يشبه الفوز بجائزة نوبل للفيزياء، ثم في العام التالي أعطي اللقب إلى فرقة هوباستانك"، وواصلت سخريتها: "في 2016 كان عاما صعبًا بالنسبة لي، أنها "كانت مثل فولكس واغن" على حد وصفها، لكن المستشارة الألمانية أوضحت إنها كانت تقضي وقتها في "دورة المياه" مع "اثنين من أفضل أصدقائها: كوب من الريسلينغ وكتاب التلوين للكبار"، وكشفت إنها "في ذلك اليوم قامت بتلوين طاووس بالكامل، "ثم تحدثت عن ديفيد كاميرون، أنه يعرف دائمًا كيف يهتف لي، حيث قالت على لسانه: "فلندعو دونالد ترامب رئيس تايوان".

 

وسألها كولن جوست هل أنتِ قلقة من تزايد القومية في أميركا وأوروبا؟، فأجابت: "لا، القومية في أوروبا؟ ما الخطأ في ذلك؟ وصمتت قيلا قبل أن تضيف: "كانت تلك أول محاولة ألمانية في السخرية. سأعمل على ذلك"، وتابعت كيت ماكينون السخرية من ميركل بالقول على لسانها: "نعم، في أميركا هي بديل اليمين، وفي ألمانيا نحن نسميها لماذا يعيش الجد في الأرجنتين الآن" ثم حوّل جوست المحادثة إلى هيلاري كلينتون وسألها عما إذا تحدثت إليها منذ الانتخابات، فأجابت لا، لا"، "إنها في أعماق الغابات، أشعر بالقلق أنها سوف تأتي إلى منزل الحلوى، كما كشفت ميركل أنها كانت تحلم بأن تصبح أفضل أصدقاء أول رئيسة لأميركا، كما تناولا علاقة ميركل وأوباما.