ميغان ميركل

أشار كاتب السيرة الذاتية للعائلة المالكة البريطانية، أندرو مورتون، إلى أن خطيبة الأمير هاري، ميغان ميركل، تريد إكمال المسيرة الخاصة بالأميرة الراحلة ديانا، والتي توفيت عن عمر يناهز 36 عامًا، وهو نفس عمر ميغان الآن، وأوضح أن الأميرة الهوليودية، تشارك ديانا الرغبة في صناعة فارق في العمل الإنساني، وكذلك رد الجميل.

اهتمت بحياة الأميرة ديانا
وقال إن خطيبة الأمير هاري كانت مهتمة كثيرًا بالأميرة ديانا حين كانت أصغر سنا، حيث اعتادت على مشاهدة جنازتها وحفلة زفافها من الأمير تشرلز، ولكنه لفت إلى وجود اختلاف بين السيدتين، حيث إن أميرة ويلز أكثر خجلًا.

وأضاف"يتشارك كليهما في الرغبة في رد الجميل وإحداث تغيير، وفي الوقت الذي وصلت فيه كلهما لسن الثلاثين كانتا مستقلتا إنسانيًا برؤيتهما، وماتت ديانا وهي في سن 36 وأتت ميرركل إلى القصر الملكي في نفس العمر، هناك شعور بأن ميغان تكمل مسيرة ديانا".

واشتهررت ديانا بحبها للأعمال الخيرة، فقد سارت في حقل ألغام في أنغولا عام 1997، قبل أشهر من وفاتها، وكانت تنظفه بنفسها.

فارق السن يصب في صالح ميغان
وتأتي تعليقات مورتون بعد أن أشار معلق آخر إلى تشابه سن ميغان مع ديانا، وفي حديثه عن الفيلم الوثائقي الجديد "A Very Modern Romance"، قال إن الفيلم يشرح قصتهما وفارق السن بينهما، حيث يلتقي فيرغي 20 عاما، ديانا 26 عاما، ويتزوجها.

وذكر أنه على مدى السنوات الماضية حاول البعض مقارنة الأميرة ديانا، بسارة فيرغسون، ولكن الاختلافات بينهما كانت كبيرة، والتوقعات كانت عالية، ولكن ميغان أكبر سننا وأكثر ثقة وخبرة، وهذا يمنحها فرصة جيدة للقيام بذلك.