غراسي غولد

كشفت متزلجة الجليد الأوليمبية غراسي غولد التي تبلغ من العمر 22 عامًا، بأنها تتعالج من القلق والاكتئاب واضطراب الأكل، كما أنها انسحبت من سلسلة سباق الجائزة الكبرى، ووفقًا لموقع بريطاني غراسى غولد التى تبلغ من العمر 22 عامًا، هي جزء من فريق تزحلق الجليد الحائز على الميدالية البرونزية في دورة العاب سوتشي، في روسيا عام 2014 ، وقد أعلنت الجمعة، خروجها من السلسلة الأولى للإعداد الأولمبياد.

 

 

وقالت غراسى في بيان لـ"إن بي سي سبورتس "(إنه يحزنني بشدة الجلوس خارج سلسلة سباق الجائزة الكبرى ، ولكني أعلم أنه من الأفضل ، حيث أنني حاليًا اخضع لعلاج القلق والأكتئاب واضطراب الأكل ولن يكون لدى وقت للتدريب الكافي للاستعداد والتنافس على المستوى الذي أريده ).

وفي الشهر الماضى أعلنت حصولها على أجازة من التدريب من أجل التأهيل لدورة الألعاب الشتوية لعام 2018، من أجل طلب "المساعدة المهنية"، وقبل الأعلان كانت تدرب بنشاط على الألعاب الشتوية المقبلة، التي من المقرر أن تعقد في فبراير/شباط .

 

 

تقول غراسي للولايات المتحدة، "شغفي بالتزلج والتدريب لا يزال قويًا ، ومع ذلك بعد الصراعات الأخيرة داخل وخارج الجليد ، أدرك بأنني بحاجة الى طلب بعض المساعدات المهنية والتي ستأخذ بعض الوقت ، في حين الاستعداد لسباق الجائزة الكبرى ، هذه المرة ستساعدني على أن أصبح شخصًا أقوى ".