الإتحاد النسائي

ظم الإتحاد النسائي العام اليوم بالتعاون مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف محاضرة دينية بمقره بعنوان "الجنة بين يديك ".

و قالت سعادة نورة السويدي مديرة الإتحاد النسائي العام إن هذه المحاضرة تأتي ضمن سلسلة من المحاضرات التي ينظمها الإتحاد بمناسبة هذا الشهر المبارك لتعزيز القيم الدينية والأخلاقية لدى العاملات بالإتحاد النسائي من خلال المحاضرات والأنشطة الدينية التي يقيمها الإتحاد ..

مشيرة إلى فضائل الشهر الفضيل شهر المودة و الرحمة فهو شهر القرآن الكريم والإكثار من العبادات والدعاء، وعمل الخير، وهو شهر بدايته رحمة و أوسطه مغفرة وآخره عتق من النار.

من جانبها قالت الدكتورة لينا الحمصي داعية إسلامية من ضيوف صاحب السمو رئيس الدولة إن رمضان شهر الرحمة وعلى الأسر أن تعظم بين أفرادها روابط الرحمة فهو شهر مبارك يجب أن ترقى فيه النفوس وتترفع طمعا في مرضاة الله سبحانه وتعالى .. شهر تغلق فيه أبواب الشياطين و تقبل فيه القلوب على بارئها و تجتمع فيه الأسر على الطاعات و أعمال البر.

و أشارت إلى أن مجتمع الإمارات مجتمع متكاتف يركز على الأعمال الصالحة و من أهمها بر الوالدين الذي يعتبر من أفضل الأعمال للإنسان

قد يهمك ايضا:

"ناسا" ترسل الفئران إلى الفضاء وتحصد نتائج مثيرة وغير متوقعة

نور الدين السافي يتحدث عن ارتباط الشعر بـ"الحكمة الإنتاجية"