أبل تُوكّد أنَّها ستطرح ساعة بتعديلات تركز على الصحة والعمل بدون الهاتف

أعلنت شركة ابل أنها على وشك اصدار الساعة الثانية ليها ولكن مع بطارية أكبر وحجم أصغر, وأوضحت أن الساعة الجديدة لن تحتوي على  تغيرات كبيرة أو خواص جديدة ولكنها تحديث للساعة القديمة بدلًا من تصميم جديد, وكشفت أن الهدف من الاصدار الجديد هو تعديل بعض الشكاوى التي وصلت من المستخدمين بخصوص الاصدار الحالي, حيث أن أغلب الشكاوى تتلخص في أن الساعة كبيرة, والبطارية يتم استهلاكها بسرعة.
وكشفت تقارير أن البطارية ستشهد تعديلات كبيرة، وأوضحت أن هناك تفيد بأن الاصدار الجديد ستزيد قوة البطارية بنسبة 35% وانها ستزيد من 0.98 إلى 1.28WH, وليس من الواضح حتى الآن ما اذا كانت القدرة الاضافية للبطارية تعني أنها ستستمر لفترة اطول، حيث أن نظام التشغيل الحديث سيستهلك طاقة اكبر، وبالتالي فإن القدرة الإضافية للبطارية لا تطيل في فترة استمرارها.
وقالت لموقع "بايت" والذي يدعي أنه رأى بعض المكونات للإصدار الجديد، ان الساعة ستكون ارفع بشكل ملحوظ عن الاصدار الموجود حاليا. ولكن طريقة العرض نفسها لن تختلف كثيرا، الا ان الساعة ستكون اصغر قليلا واكثر ملائمة لليد.
وأشارت إلى أن الاصدار الجديد سيركز على الصحة أكثر من أي مميزات اخرى, وأوضحت أنه من ضمن التحديثات عليها هو تمكنها من العمل بشكل مستقل عن الهاتف، ولكن هذا ما سيتم الكشف عنه الأسبوع المقبل.