شركة Harley-Davidson المتخصصة في صناعة الدراجات النارية

أعربت شركة Harley-Davidson المتخصصة في صناعة الدراجات النارية عن اهتمامها بإنتاج الدراجات الكهربائية، والتي نعلم بأنها ستظهر لأول مرة على الأرجح في العام 2019. وقد إشتهرت دراجات الشركة على أنها تعمل بالوقود، ولكن في العام المقبل ستدخل الشركة بشكل رسمي إلى سوق الدراجات الكهربائية، وهو ما تعترف شركة Harley-Davidson بأنه سيثير بعض الدهشة، ولكنها تعتقد بأنه سيكون شيئًا إيجابيًا.

وأعلنت شركة Harley-Davidson عن خططها لدخول سوق الدراجات الكهربائية في العام 2014 عندما قامت بالكشف عن دراجتها الكهربائية النموذجية Project Livewire. لذا، خطط الشركة لدخول سوق الدراجات الكهربائية كانت موضوعة منذ سنوات عديدة.

ووفقا للرئيس التنفيذي لشركة Harley-Davidson، السيد Matt Levatich، فقد صرح بالقول : " الأعمال الجريئة التي نعلن عنها اليوم تعزز قدرات Harley-Davidson الضخمة وقوتها التنافسية. تميزنا في تطوير المنتجات وتصنيعها، وبالجاذبية العالمية للعلامة التجارية، وبالطبع شبكة موزعينا الرائعة. وإلى جانب الدراجين المخلصين الحاليين، سنقود الثورة المقبلة من الحرية ذات العجلتين لإلهام راكبي المستقبل الذين لم يفكروا بعد حتى في الإثارة التي يمنحها ركوب الدراجات ".