هواتف "أيه 70" و "أيه 80"

مع استمرار نمو أسواق الهواتف المحمولة المتوسطة مثل هاتف وان بلس 6 تي، الذي يجوب العالم الآن، ويأتي مع أسعار تنافسية للغاية ومواصفات جيدة مع كاميرا مزدوجة العدسة ومعالج سنابدراغون 845 السريع وبطارية شحن سريع ، أتى العملاق الكوري سامسونغ مع مجموعة من الهواتف التنافسية الرخصية ، ولكن هذه المرة مع هواتف تعد الأفضل في الفئة المتوسطة 

وكشفت سامسونغ للتو عن مجموعة جديدة من هواتف  من الفئة "أيه " في حدث  كبير في ميلانو ، وهي هواتف  أيه 70( A70) و ايه 80 (A80)" "

وتاتي هواتف  أية ( A70) مع شاسة رفيعة AMOLED من الحافة إلى الحافة بطول  6.7 بوصة مع نسبة عرض 20: 9. ويحتوي  الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية توفر لقطات واسعة جدًا وعمقًا مذهلاً من المجال ، وتفتخر سامسونج بأضافة مستشعر ذكي يمكنه التعرف على ما يصل إلى 20 مشهدًا ويقوم يتعزيزهم بشكل حدسي . بالأضافة إلى معالج سريع وبطارية ضخمة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة وسعة تخزينة اساسية تبلغ  128 جيجابايت. 

إقرا ايضًا:

شركة "آبل" تسعى إلى مُنافسة هاتف سامسونغ "غالاكسي X"

وعززت سامسونغ الهاتف  بماسح ضوئي لبصمات الأصابع أسفل الشاشة وسيكون الهاتف A70 متاحًا بأربعة ألوان مميزة بما في ذلك المرجاني والأزرق والأسود والأبيض وفقا لسامسونغ ، وكل هذة المميزات تاتي مع سعر 369 جنيهًا إسترلينيًا فقط.

أما عن الهاتف ايه 80 (A80) يتميز بشاشة FHD + Super AMOLED مقاس 6.7 بوصة من الحافة إلى الحافة بالكامل ، وعلى عكس معظم هواتف سانسونغ لا يأتي الهاتف مع نوتش أعلى الشاشة ،ولكن تأتي الكاميرا الامامية مع نظام الكاميرا المنبثقة،  أما الكاميرا الخلفية فهي ثلاثية  العدسة ، تشمل الميزات الأخرى الموجودة في A80 بطارية 3،700 ملي أمبير مع تقنية فائق السرعة ويتيح لك كما يأتي الهاتف مع تقنية دولبي أتموس الصوتية 

قد يهمك أيضًا:  

"أل جي" الكورية تطرح هاتفاً قابلاً للطي بتقنية "جي 5"

أبرز مواصفات هاتف "سامسونغ" المُنتظَر