«هونر» HONOR

أعلنت شركة Honor التابعة إلى شركة هواوي الصينية أنها حققت أكثر من 100 مليون يوان صيني في أول ثانية من عرض مؤتمر بيع سلسلة هواتف Honor 30S، في الصين. 
وتستعد شركة Honor  لطرح أحدث هواتفها HONOR 30 والتي عبارة عن هاتفين، هاتف  HONOR 30 وهاتف Honor 30 Pro، حيث ستصدر هذه الهواتف رسميا في 15 أبريل الحالي. 
وحسب تسريبات من موقع GSMArena فإن هواتف HONOR 30 ستحتوي على ميزة خارقة للشحن وهي ميزة الشحن اللاسلكي بسرعة 40 واط، بالإضافة إلى سرعة شحن سلكي بقدرة 40 واط أيضا، وخاصية الشحن اللاسلكي تعني أن الجهد الكهربي زاد بأعلى من 2 أمبير، وهو أعلى بكثير من المعتاد للشحن اللاسلكي.
وتتمتع هواتف OnePlus 8، الصادرة قريبا والحائزة على الهواتف المثالية لأحدث هواتف في الأسواق من اختيار وكالة DisplayMate لتقييم الإبداعات التكنولوجية، بخاصية الشحن اللاسلكى بسعة 30 واط؛ الأمر الذى سيجعلها تشحن الهاتف بنسبة 50% في 30 دقيقة فقط.
يأتي هاتف Honor 30 بشاشة 6.57 بوصة من نوع IPS LCD، بالإضافة لثقب مزدوج فى أعلى يسار الشاشة للكاميرا الأمامية لصور السيلفي ومكالمات الفيديو، وبمعالج Kirin 990 5G القوي ثمانى النواة، مع ذاكرة وصول عشوائي رام سعتي 6 و8 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 128 غيغابايت، وإمكانية إضافة كارت ذاكرة خارجية.
أما هاتف Honor 30 Pro فياتى بشاشة 6.57 بوصة من نوع OLED FH+، بالإضافة لثقب مزدوج فى أعلى يسار الشاشة للكاميرا الأمامية لصور السيلفي ومكالمات الفيديو، وبمعالج Kirin 990 5G القوي ثمانى النواة، مع ذاكرة وصول عشوائى رام سعتى 8 و 12 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعتي 128 و256 غيغابايت، وإمكانية إضافة كارت ذاكرة خارجية.

قد يهمك ايضا 

واتساب يفرض قيودا لتطويق "وباء الأخبار المضللة"

يُتيح واتساب قريبًا استخدام نفس الرقم على هواتف متعددة