الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت العالمية ستيف بالمر

ألقى الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت العالمية ستيف بالمر، خطاب وداع عاطفي للغاية لموظفي شركته؛ ليودع منصب الرئيس التنفيذي، واستقبل 13 ألف موظف بالمر بحفاوة بالغة في هذا الحدث، ووعدهم أن مايكروسوفت ستغير العالم مرة أخرى. وانضم بالمر إلى الشركة في العام 1980 كموظف في الـ30 من العمر، وتنقل في أقسام مختلفة قبل أن يعينه مؤسس الشركة، بيل جيتس، الرئيس التنفيذي في العام 2000، وأعلن بالمر خططه لترك العمل في الشركة في غضون 12 شهرًا في آب/أغسطس الماضي، حيث قال بالمر للموظفين، "لدينا إمكانات لا تصدق ومصير لا يصدق". وقام بالمر، وهو معروف بحماسه ونهجه غير التقليدي في التواصل مع أفراد الشركة، بإعادة استخدام أغنية كان قد اختارها لأول اجتماع للشركة في العام 1983، وهي أغنية مايكل جاكسون wanna be startin something، وقام بتكرار تصريحات أدلى بها في هذا الحدث؛ "تستعد شركتنا لكتابة المستقبل، ونحن في طريقنا للتفكير والمراهنة على شيء كبير".
وقالت مصادر تحدثت إلى "The Verge" أن بالمر توقف بعد أغنية مايكل جاكسون، وكان ينظر إليهم والدموع تتدفق بطريقة واضحة على وجهه، وقال "أنتم تعملون لدى أكبر شركة في العالم".
وكرر الرئيس التنفيذي "الخطط التي وضعها بنفسه وزملائه لمستقبل مايكروسوفت على أنها شركة الأجهزة والخدمات".
ذكر بالمر أيضًا لقطات لمنافسيه خلال خطاب وداع، وقال إنه "يشعر بالقلق إزاء الأمازون كونه رخيصًا، وأبل لكونها شركة عصرية،  وGoogle باعتبارها تعرف المزيد".
ثم شكر موظفي الشركة، قائلًا "هذه الكلمات ليست لشخص بعينه، ولكنها عن شركة كبيرة في التفكير المتقدم والمبتكر"، وأنهى كلامه بأغنيته المفضلة لجينيفر وارنز  the time of my life، ثم ذهب إلى المنصة لمصافحة الموظفين.