كاميرا

أعلنت شركة "سوني" مؤخراً عن أحدث إصدارات الشركة من كاميرات الأكشن، في كاميرة "FDR-X3000" الجديدة التي تقدم فيها مجموعة من المميزات للمستخدم مع سعر يبدأ من  400 دولار .
 
كاميرة "FDR-X3000" هي أحدث ما تقدم "سوني" إلى الأسواق، قبل أن تنطلق تقنية "GoPro" المقرر الإعلان عنها خلال أسبوع في كاميرة "HERO5" المرتقبة، إلا أن إصدار سوني اليوم يأتي بمواصفات مميزة وسعر معقول للمستخدم.
 
وتقدم "سوني" في إصدارتها الجديدة مع مجموعة من التحسينات في نماذج تدعم تصوير "4K" أو نماذج تدعم دقة وضوح 1080 بيكسل، إلى جانب دعم أكبر لاستقرار بصري للتصوير مع نظام "SteadyShot".
 
وتقدم "سوني" في الإصدارات الجديدة من كاميرات أكشن، كاميرة "FDR-X3000" التي تأتي بدعم 4K، لتقدم أعلى جودة في التصوير، بينما يأتي نموذج "HDR-AS300" من الكاميرة ليدعم دقة 1080 بيكسل في التصوير، كما تظهر خاصية التثبيت البصري في التصوير بشكل واضح، والتي تدعم المستخدم في دقة وضوح 4K أو مع الصيغ الأخرى بالكفاءة ذاتها.
 
أيضاً تستخدم "سوني" العدسات مع المستشعرات لمنع الاهتزاز في التصوير، لذا تؤكد "سوني" على أن المشاهد التي تنتجها الكاميرة ستكون انسيابية ومستقرة حتى عند 2160 بيكسل.