شنايدر إلكتريك

أوضح  نائب الرئيس في وحدة أعمال تكنولوجيا المعلومات في شنايدر إلكتريك، زياد يوسف،أنه يتعين على الحكومات الإقليمية تبني الابتكار في القطاع التكنولوجي ليكون استراتيجية رئيسية تهدف إلى تعزيز القدرات التقنية وقدرات مراكز المعلومات، بما يعكس الرؤية المتمثلة في تطوير بنية تحتية وطنية عالية الأداء وأكثر ترابطاً من ذي قبل .
وجاءت تعليقات يوسف قبيل مشاركة شنايدر إلكتريك في قمة "آي دي سي لمديري تكنولوجيا المعلومات" المزمع عقدها بين 25 - 26 شباط / فبراير الجاري في فندق أتلانتس النخلة في دبي .
تستعرض شركة APC التابعة لشنايدر إلكتريك مجموعة حلولها المتكاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العديد من القطاعات حول المنطقة، مثل الصيرفة والتمويل، والضيافة، والنقل، والرعاية الصحية، والاتصالات .
 وسوف يشارك مدير إدارة وحدة أعمال تكنولوجيا المعلومات جوناثان دونكان،  لمنطقة وسط وشمال شرق أفريقيا في شنايدر إلكتريك، في ندوة حوارية لمناقشة المنهجيات المتكاملة التي يتم اتباعها لتطوير مراكز البيانات .
ولفت يوسف: "بفضل استثماراتنا المتواصلة في الأبحاث والتطوير، ومساهمة مركز التميز الخاص بنا في برشلونة في توفير الإرشادات والخبرات الضرورية، نأمل أن نسهم في دمج تكنولوجيا المعلومات لتصبح جزءاً لا يتجزأ من مدينة دبي وحياة سكانها . ونحن نتطلع في الدورة القادمة من القمة إلى التواصل مع خبراء القطاع ومناقشة سبل الوصول إلى أفكار جماعية من شأنها أن ترسم آفاق المدن الذكية" .