لعبة Shadow of the Tomb Raider لعبة Shadow of the Tomb Raider لعبة Shadow of the Tomb Raider لعبة Shadow of the Tomb Raider لعبة Shadow of the Tomb Raider لعبة Shadow of the Tomb Raider لعبة Shadow of the Tomb Raider لعبة Shadow of the Tomb Raider لعبة Shadow of the Tomb Raider لعبة Shadow of the Tomb Raider لعبة Shadow of the Tomb Raider لعبة Shadow of the Tomb Raider لعبة Shadow of the Tomb Raider لعبة Shadow of the Tomb Raider لعبة Shadow of the Tomb Raiderر


في مارس الماضي قامت شركة Square Enix بالكشف رسمياً عن الجزء الجديد من سلسلة Tomb Raider والذي يحمل أسم Shadow of the Tomb Raider وذكرت الشركة بأن اللعبة ستتوافر بشكل رسمي فى الرابع عشر من شهر سبتمبر المقبل عبر منصات PlayStaion 4 و Xbox One وكذلك الحاسب الشخصي، وأكدت بأن الكشف عن أولي تفاصيل اللعبة سيكون في السابع والعشرين من شهر أبريل الجاري.

وبالفعل قامت الشركة أمس بإصدار العرض الدعائي الأول للعبة والتي يبدوا وأن بطلتنا المحبوبة “لارا كروفت” أصبحت عما شاهدناه بالجزئيين الماضيين، فشخصية “لارا” الأن أصبحت أكثر نضوجاً وبإمكانها خوض الصعاب عن ذي قبل. حيث يجب علي “لارا” أن تتقن عبور غابة مميتة، وأن تتغلب على القبور المرعبة، وأن تثابر في أحلك ساعاتها. بينما تسرع لتمنع نهاية العالم على يد “المايا” والتي ستدور أحداث هذا الجزء عنهم وعن الكوارث التي ستسبها سرقة أحد الكنوز التابعة لشعب “المايا”.

الشركة كشفت أيضا بأن لعبة Shadow of the Tomb Raider ستأتي بدعم كامل للغة العربية سواء ترجمة للقوائم والنصوص والحوارات أو دبلجة صوتية حيث تعود لنا من جديد “نادين نجيم” والتي أدت شخصية “لارا” من قبل بأحداث لعبة Tomb Raider التي صدرت في 2013. ولمن لا يعلم فأستوديو التطوير Eidos-Montréal مطور سلسلة Deus Ex الشهيرة يشارك هذه المرة في تطوير أحداث هذا الجزء ولذلك علق السيد “دايفيد آنفوسي” المدير التنفيذي للأستوديو حول اللعبة.

    لقد خلق فريقنا مجموعة متنوعة من المهارات والتقنيات القتالية والمعدات للاعبين ليتقنوها، وهم بالتأكيد سيحتاجون إليها إذا كانوا يأملون في البقاء على قيد الحياة في الغابات والبيئات والقبور القاتلة.

لعبة Shadow of the Tomb Raider تحصل علي أكثر من نسخة فبخلاف نسخة Standard سيوجد نسخ Croft Edition و Digital Deluxe Edition و Digital Croft Edition وكذلك Collector’s Edition، وجميع تلك النسخ أصبحت متاحة الأن للطلب المسبق من خلال الموقع الرسمي للشركة.

كما ذكرت لعبة Shadow of the Tomb Raider قادمة فى 14 سبتمبر المقبل عبر منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي.