جهاز الألعاب "بلايستيشن 4"

صدر  التحديث الجديد لتطبيق "Sharefactory" على جهاز الألعاب "بلايستيشن 4"  يقدم الكثير من المزايا الجديدة من ضمنها إنشاء ومشاركة الصور المتحركة التي يتم إعادتها من لقطات الألعاب المهمة لديك.
 بإمكانك تسجيل لقطة بأعلى دقة متوفرة في جهازك سواء كان "بلايستيشن 4" أو "بلايستيشن 4 برو" وإجراء العديد من التعديلات مثل إضافة الفلاتر أو صنع تشكيلة الصور ضمن صورة واحدة.
  وقد تم تحسين زمن رفع الصورة وتسريعه كما يتيح إضافة الملصقات الساخرة بالاضافة الى خط للكتابة عليها، وكأن "البلايستيشن 4" بات مصنع متكامل للصور المتحركة أيضاً وليس فقط مقاطع الفيديو من ألعابك.
  يتيح التطبيق إنشاء الصورة المتحركة التي تصل مدتها الى  10 ثوان ومشاركتها على "تويتر". على "PS4"
الجمعة 11 تشرين الثاني 2016   آخر تحديث 18:48
 
صدر  التحديث الجديد لتطبيق "Sharefactory" علىؤ  يقدم الكثير من المزايا الجديدة من ضمنها إنشاء ومشاركة الصور المتحركة التي يتم إعادتها من لقطات الألعاب المهمة لديك.بإمكانك تسجيل لقطة بأعلى دقة متوفرة في جهازك سواء كان "بلايستيشن 4" أو "بلايستيشن 4 برو" وإجراء العديد من التعديلات مثل إضافة الفلاتر أو صنع تشكيلة الصور ضمن صورة واحدة.
 
 وقد تم تحسين زمن رفع الصورة وتسريعه كما يتيح إضافة الملصقات الساخرة بالاضافة الى خط للكتابة عليها، وكأن "البلايستيشن 4" بات مصنع متكامل للصور المتحركة أيضاً وليس فقط مقاطع الفيديو من ألعابك.يتيح التطبيق إنشاء الصورة المتحركة التي تصل مدتها الى  10 ثوان ومشاركتها على "تويتر".